الركراكي ثاني أفضل مدرب في المونديال (موقع بريطاني)

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن قائمة أفضل المدربين الذين خاضوا نهائيات كأس العالم “فيفا” قطر 2022، والتي أسدل الستار عليها أول أمس الأحد، بتتويج الأرجنتين باللقب العالمي بعد تفوقها على فرنسا.

وأعلن موقع “min 90” البريطاني، عن قائمة المدربين الأفضل في الكأس العالمية، والتي عرفت تواجد الناخب الوطني وليد الركراكي، الأخير قاد المنتخب الوطني إلى دور نصف النهائي، كأفضل إنجاز لمنتخب إفريقي وعربي منذ بداية المونديال سنة 1930 بالأوروغواي.

وحل وليد الركراكي في الرتبة الثانية خلف المدرب الأرجنتيني سكالوني المتوج بالمونديال، فيما جاء في المركز الثالث ديدي ديشان مدرب فرنسا، وصيف بطل العالم، بينما تمركز زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا الحائز على الميدالية البرونزية في الصف الرابع.

واحتل لويس فان خال، مدرب المنتخب الهولندي المركز الخامس، فيما تواجد هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان في الرتبة السادسة، متفوقا على أليو سيسي مدرب السنغال صاحب المرتبة السابعة، وغراهام أرنولد مدرب أستراليا صاحب الرتبة الثامنة.

وتواجد غاريت ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا في الصف التاسع، أما تيتي مدرب البرازيل، فقد حل في المركز الأخير خلال هذا التصنيف العالمي.

بلادنا24عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *