الرقم الأخضر يقود لتوقيف موظف بقيادة نواحي تاونات

علمتبلادنا24، أن النيابة العامة بابتدائية تاونات، تابعت موظفًا بقيادة بني وليد، بجنحةقبول رشوة، وأمرت بإيداعه سجن عين عائشة، قبل مثوله زوال أمس الإثنين أمام المحكمة التي شرعت في محاكمته لأجلها، وأجلت ذلك لتمكينه من إعداد الدفاع والاطلاع على الملف، إمهالا له.

وبحسب مصادر مطلعة، فلم يتيسر للغرفة الجنحية التلبسية، زوال أمس، مناقشة ملفه بسبب عدم جاهزيته، بعدما شرعت في ذلك في أول جلسة تأتي بعد يومين من إيداع الموظف المتهم، المتزوج والأب لأبناء كبار، بالسجن بأمر من النيابة العامة بالمحكمة نفسها، التي قررت متابعته في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي.

ووفقًا لذات المصادر، فقد تم توقيف واعتقال المتهم من داخل مكتبه بقيادة بني وليد، من طرف عناصر الدرك الملكي، بتنسيق مع عناصر من النيابة العامة التي حضرت إلى المنطقة بعد نصب كمين محكم له، إثر لجوء الضحية للرقم الأخضر للإبلاغ عنالابتزازالمتكرر له من طرف الموظف الذي طالبه بمبلغ مالي قصد الإسراع بإجراء.

هذا، وجرى حجز المبلغ المالي في ظرف بعد اعتقال المتهم، واتضح أن أوراقه النقدية تحمل الأرقام التسلسلية نفسها لتلك التي أدلى الضحية بنسخ منها للنيابة العامة المختصة التي نسق معها بعد اتصاله بالرقم الأخضر.

بلادنا24معاد بودينة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *