الرجاء الرياضي يكشف عن مستجدات منعه من الانتدابات

أعلن فريق الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة، عن توصله إلى حل جميع المشاكل المتعلقة برفع المنع عن التعاقدات التي قام بها مؤخرا، وبشكل كامل.

وأكد المكتب المديري في بلاغ له، نشره على حسابه الرسمي بمنصة “فيسبوك”، أنه توفق في إيجاد حل للمبالغ المالية التي كانت تشكل عائقا أمام الفريق، والتي كانت تقدر بحوالي مليار ونصف المليار سنتيم، نتيجة نزاعات سابقة.

وأضاف النادي، أنه “يباشر الترتيبات الإدراية مع الفيفا والعصبة الاحترافية من أجل تأهيل جميع اللاعبين لوضعهم رهن إشارة مدرب الفريق، والاستفادة منهم في قادم المباريات المنظمة بالمملكة العربية السعودية حاليا”.

وكان فريق الرجاء، قد حاليا ثانيا في ترتيب الأندية الوطنية الأكثر مديونية، تقدر بـ3 مليار و500 مليون سنتيم، بعد اتحاد طنجة بأربعة مليار سنتيم، وحل ثالثا فريق مولودية وجدة بمديونية وصلت لمليارين و800 مليون سنتيم، ثم المغرب الفاسي بمليارين و700 مليون سنتيم، وتقريبا نفس المبلغ بالنسبة للمغرب التطواني، ثم حسنية أكادير بمليارين و300 مليون سنتيم، والدفاع الجديدي بمليارين و200 مليون سنتيم.

كما دعت العصبة الإحترافية لكرة القدم، في وقت سابق، الأندية الممنوعة من الانتدابات، بضرورة تسوية نزاعات الأحكام النهائية، حينها يمكنها تسجيل التعاقدات الجديدة تلقائيا.

إيمان نصر – صحفية متدرية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *