الراقصة مايا: ماشي مشكل تغلطو في الاختيار أو تعطي فرصة فاشلة لشي فاشل

بعد تعرضها للنصب والاحتيال والخيانة، كما أفادت في الأشهر الماضية، عادت الراقصة مايا دبايش لمنصات التواصل الاجتماعي، لاستكمال مسيرتها في تقديم النصائح للشابات العازبات.

واختارت مايا دبايش، حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات ”انستغرام”، لتقوم بتحميل صورتها مرفوقة بكم هائل من النصائح.

وتضمنت تدوينة الراقصة مايا، ”إذا رأيت أحدا لا يذهب في الاتجاه الصحيح بحياته، انظر لعينيه بامتعان وقل له لن أغامر وأذهب معك في نفس الاتجاه، وواصل طريقك، ابتعدوا عن الناس الفاشلة والتي تغمرها الطاقة السلبية، سيأخذونك إلى القاع”.

وواصلت الراقصة مايا في تدوينتها قائلة: ”ماشي مشكل تغلطو فالاختيار، أو تعطي فرصة فاشلة لشي فاشل مسخوط الحياة، عادي، ولكن غلط أنك تطولي معاه وتتخيلي أنك قوتك غتبدلو، عمر الحمار ما يولي عود، وخا تلصقي ليه شوية الشعر وسط راسو”.

يشار إلى أن مايا دبايش كانت قد قررت استئناف نشاطها على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عن طريق خلق منصة مدفوعة التكاليف لمتابعة بثها المباشر، وتغيير القليل من محتوى حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، من أجل دفع تكاليف إجراءات طلاقها من زوجها، الممثل إبراهيم رشيقي.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *