الرابور بلايليست لـ”بلادنا24″: دراكانوف هو اللي عندو المشكل معايا ماشي أنا

أكد الرابور المغربي، طه تيفراوي، المشهور بـ”بلايليست”، أنه يستعد لطرح أغنية جديدة، على شكل فيديو كليب، تحمل عنوان “بيبي لوفا”،  في الأيام القليلة المقبلة، عبر قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأوضح  “بلايليست”، في تصريح خص به “بلادنا24” ،أن الأغنية تدور أحداثها حول شاب يقع في حب فتاة، ويقوم بعدة تضحيات لكي يكونان معا، مشيرا إلى أنه لا يمكنه أن يكشف عن كل التفاصيل لأن  هناك احتمال تغيير بعض الأمور في الأغنية.

وأشار “بلايليست”، إلى أن الفيديو كليب تم تصويره في نواحي مدينة الدار البيضاء، بدار بوعزة، وهي من كلماته وألحانه.

وبخصوص خلافه مع الرابور المغربي “دراكانوف”، أوضح أن الأخير هو الذي له المشكل معه، بينما هو يكن له كل الاحترام، قائلا: “هو اللي عندو المشكل معايا، ولكن أنا بالعكس كنحتارمو، وكيبقا فنان كبير عندو جمهور كبير والله يسهل عليه”.

وعن إمكانية اشتغالهما في ديو غنائي، أكد المتحدث ذاته، إلى أن هذه المسألة ممكنة، قائلا: “الموسيقى مفيهاش حدود نقدر ندير ديو مع أي واحد، والمشكل جاي من عندو”.

وسبق أن انتقد بعض جمهور مغني الراب “دراكانوف”، “بلايليست”، بسبب تقليده له ولأغانيه، وهو الأمر الذي أثار ضجة في عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابور المغربي  “بلايليست”، أصدر مجموعة من الأغاني عبر قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، من بينها  “دوكا”، “لوف”، وأغنية “وردة”، وأيضا أغنية “ليلي”، والتي حققت حوالي 12 مليون مشاهدة.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *