“الديفا”: يا ريت الناس تسمع سيرتي من خلال غنايا

أعادت الفنانة المغربية سميرة سعيد، نشر مقابلة أجرتها مع الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وأكدت سميرة سعيد، أن الغناء هو الشيء الوحيد الذي بقيت تفعله لحد اليوم، قائلة: “مذكراتي هي رحلة طويلة، هي رحلة من الحياة، هي رحلة طويلة من الطفولة، وبالتالي هي أطول من أي رحلة على مستوى العمل أو أي شخص ثاني”.

وأشارت “الديفا” إلى أن أعمالها الفنية ستهديها لكل الناس المهتمين بالأشياء التي عملتها في حياتها، بعد سنوات من العمل، مبرزة أنها ستكتب إهداء لكل الناس وستقول لهم “افتكروني”.

وعلقت الفنانة المغربية على الفيديو بالقول: “يا ريت الناس تسمع سيرتي من خلال غنايا، غنايا هو سيرتي الحقيقية.. هو كينونتي.. هو وجودي”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجمة المغربية سميرة سعيد، كانت أغنية “يلا روح”، والتي حصدت من خلالها على أزيد من 3 ملايين مشاهدة على قناتها بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، في ظرف شهر واحد على طرحها.

وظهرت “الديفا” في الفيديو  بلباس أفريقي، واعتمدت ارتداء زي يعود للقبائل الأفريقية، كما اختارت تسريحة شعر مضفرة، وأكسسوارات تقليدية، ويظهر في جسدها العديد من الوشوم.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *