الدوزي يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “غضبانة” بعد عيد الفطر

بعد نجاج الديو الغنائي الذي جمعه مع الفنان العراقي سيف نبيل لأول مرة، كشف الفنان الدوزي عن تحضيره لأغنية جديدة فردية بعنوان “غضبانة” باللهجة المغربية، التي من المقرر عرضها بعد عيد الفطر، في لقاء مع أحد المنابر الإعلامية العربية، الذي نشر مقتطفات من اللقاء على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وصرح الدوزي، قائلا: “أقوم حاليا بتحضير أغنية خاصة، سأصدرها بعد العيد إن شاء الله، أغنية مغربية لكن بكلمات مبسطة، بعنوان غضبانة”، مضيفا بأسلوب مرح: “سأصالحها في الأغنية، أغنية بشكل جديد، لحن جديد وفكرة مختلفة، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور “.

وانهالت العديد من التعليقات على الفيديو من طرف جمهوره، المتعطش لسماع الأغنية، متمنيا له كل التوفيق والنجاح، في حين تساءل البعض عن موضوع الأغنية.

جدير بالذكر أن عبد الحفيظ الدوزي اتخذ خطوة جديدة في مسيرته الفنية، خلال الفترة الماضية، وهي تقديم ديو غنائي يجمع بين اللهجة المغربية والعراقية، لأول مرة، بالتعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل، بعنوان “عليك عليك”،  الذي أصدره الثنائي على جميع المنصات الرقمية والموسيقية من قبيل، “أنغامي، سبوتيفاي، يوتيوب”، يوم 17 فبراير، ليحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

وأعلن الأخيران عن الخبر عبر منصة “إنستغرام”، عبر منشور مشترك، يتضمن مقتطفات من الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه: “حبايبي “عليك عليك” متوفرة الآن على جميع المنصات الرقمية، من ألحان سيف نبيل، كلمات سمير الموجاري، توزيع عمر الصباغ، وإخراج أحمد المناجد”.

ولقيت الأغنية إعجاب وإستحسان الجمهور المغربي والعراقي، مشيدين بالمجهود الكبير الذي قام به طاقم العمل في الكليب الذي وصفوه بـ”العالمي”، والمصور بطريقة “مبدعة”.

ويتناول الكليب قصة شخص مريض بالحب، وهو الفنان سيف نبيل، الذي يستنجد بصديقه الدكتور “الدوزي” لمساعدته في تجاوز حبه القديم.

 

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *