الدوزي وسيف نبيل يطلقان تحديا راقصا على إيقاع أغنيتهما “عليك عليك”

أطلق الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، رفقة صديقه الفنان العراقي، سيف نبيل، تحديا راقصا على إيقاع أغنيتهما المشتركة “عليك عليك”، التي أطلقاها مساء أمس الجمعة على قناتهما الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

شارك الفنان المغربي، الدوزي، مع جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع من فيديو كليب أغنتيه “عليك عليك”، التي جمعته بالفنان العراقي، سيف نبيل، وعلق عليها بتدوينة أعلن من خلالها عن طرح تحدي راقص لجمهوره على ايقاعات هذه الأغنية.

وتبعا لما سبق، فقد دون عبد الحفيظ الدوزي، قائلا: “شاركو معنا تحدي أغنية “عليك عليك”، لتنهال عليه التعاليق بعدها من طرف جمهوره من مختلف الدول العربية، الذين أكدوا للفنان عن إعجابهم واستمتاعهم بايقاعات وأهازيج هذا العمل الفني، الذي شوقهم له منذ أيام مضت.

ويعتبر، ديو “عليك عليك”، الذي جمع الثقافة المغربية في شخص الدوزي، والشعب العراقي، في شخص الفنان، سيف نبيل، هو تعاون وعما فريد وغني، جسده الفنانين في كل تفاصيل هذه الأغنية المشتركة، وتأخد في بعدها عمق وتأصل اللهجة المغربية في قلب عدد من الفنانين الأجانب الذين أبدعوا بغنائهم الدارجة المغربية.

وجدير بالذكر، أن أغنية “عليك عليك”، طرحها الفنان العراقي، سيف نبيل، قبل يوم واحد على قناته الرسمية على اليوتيوب، وبلغت لحدود الساعة لحوالي 300 ألف مشاهدة.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *