الدرك ينهي نشاط مروج “الماحيا” ضواحي مراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي، صباح اليوم السبت، من اعتقال مروج “الماحيا”، لتورطه في مجموعة من التهم مرتبطة بخلق شجارات عنيفة مع الساكنة، والاتجار في الخمور تقليدية الصنع، وذبحه لكلب خلال خلاف مع أحد زبائنه، في جماعة السويهلة التابعة لإقليم مراكش.

وحسب مصادر محلية، فخلال اليومين الماضيين قام المعني بالأمر بخلق حالة من الرعب لدى ساكنة الدوار المذكور، بشجارات عنيفة، إذ تم اعتقاله اليوم داخل وكر بدوار الحكاكمة بنفس الجماعة، وذلك ساعات بعد إفلاته من مطاردة الدرك.

وأضافت ذات المصادر، أن المتهم، استغل معرفته بتضاريس المنطقة وضيعاتها للفرار من الدرك، علما أن مصالح الدرك وجدت بحوزته حقيبتين تجمعان كل حاجياته وملابسه، حيث كان يستعد للهرب إلى شمال المملكة.

وذكرت ذات المصادر، أن مروج “الماحيا”، اختلف مع زبون له، وتبادلا الضرب الجرح، قبل أن يعمد الزبون رغبة منه في الانتقام بالعودة لاحقا مرفوقا بكلب شرس، إلا أن المتهم تمكن من السيطرة على الكلب، وقام بذبحه أمام أنظار الجميع، ليرد صاحب الكلب بإحراق دراجة نارية في ملكية غريمه، ما جعل الساكنة تعيش حالة من الرعب، وجعل الدرك الملكي يضع المعني بالأمر موضوع مذكرة بحث.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *