الداخلية تشرع في انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية

أعلنت وزارة الداخلية، أنه ابتداء من يوم الاثنين المقبل، 16 ماي، سيتم الشروع في عملية انتقاء وإدماج كل المجندات والمجندين للخدمة العسكرية، وذلك وفق تعليمات خاصة من الملك محمد السادس، في إطار التدابير اللازمة لإدماج الفوج المقبل من المجندين والمجندات.

ووفق بلاغ لوزارة الداخلية، جاء فيه أنه ثم تبليغ كل المعنيين بالأمر بالالتحاق بمراكز الإدماج للخضوع إلى الاختبارات اللازمة للخدمة العسكرية، في التاريخ المحدد من طرف الوزارة. وأنه يمكنهم التنقل صوب مراكز الإدماج مجانا على متن الحافلات وعبر خطوط المكتب الوطني للسكك الحديدية، وذلك باستعمال قسيمات النقل المجانية المرفقة بأوامر التجنيد.

وأفاد البلاغ الذي هم عملية انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية برسم سنة 2022، أن وزير الداخلية يهيب بالشباب المدعوين لأداء الخدمة العسكرية الذين تسلموا أوامر التجنيد، التوجه، في التاريخ المحدد لذلك، إلى مراكز الانتقاء والإدماج المشار إليها في أمر التجنيد، وذلك للخضوع لاختبار الأهلية للخدمة العسكرية.

ويتعين على الملتحقين بمراكز الإدماج، إحضار نسخة من عقد الازدياد والبطاقة الوطنية، شهادة مدرسية مع نسخة الدبلوم المحصل عليه، يضيف البلاغ.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *