الداخلية العراقية تلقي القبض على قتلة المحامي عدنان النعيمي

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اعتقال الجناة وراء مقتل المحامي عدنان النعيمي في مكتبه في جنوب بغداد، وتحديدًا في منطقة الدورة.

وكشف البيان أن فريقًا من محققي شرطة بغداد تمكن من كشف ملابسات جريمة القتل والتوصل إلى الجناة واعتقالهم في وقت قياسي، وجاء ذلك بعد تلقي معلومات استخبارية حول وقوع حادث قتل لمحام في منطقة الدورة.

وجرى تشكيل فريق عمل من قسم شرطة الدورة ونخبة من محققي القيادة للكشف عن تفاصيل الحادث وتحديد الجناة قبل اعتقالهم وفقا للبيان وزارة الداخلية.

وكانت نقابة المحامين العراقية قد أعلنت في مساء يوم 9 نوفمبر عن اغتيال أحد أعضائها، المحامي عدنان النعيمي، على يد مجموعة من الأشخاص داخل مكتبه، وأظهر بيان النقابة أن مجموعة لم يتم التعرف عليها اقتحمت مكتب المحامي وقامت بطعنه بالسكين حتى الموت، كما عثر على هاتف نقال يعود للجناة سقط خلال العملية.

وفي ساعة متأخرة من مساء التاسع من نوفمبر، كانت نقابة المحامين العراقية قد أعلنت عن حادث قتل أحد أعضائها، المحامي عدنان النعيمي، داخل مكتبه.

وأوضح بيان النقابة أن أشخاصا اقتحموا المكتب وطعنوا المحامي بالسكاكين 31 طعنة حتى الموت، كما كان هناك هاتف نقال يعود للجناة تم العثور عليه في موقع الحادث.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *