“الحب الأبدي” تضع أصالة وماجد المهندس في صدارة التراند العربي

بعد حفلتهما المشتركة في المغرب، طرح النجمان ماجد المهندس وأصالة نصري، جديدهما الفني المشترك تحت عنوان “الحب الأبدي”، على القناة الرسمية لشركة الإنتاج “روتانا”.

لم يكن ليجعل الثنائي عملهما الأول بالصيغة البسيطة والعادية، ذلك أنهما قد عمدا على توضيب أغنية رومانسية ذات معنى ورسالة قيمة، خاصة وأن الجمهور متأهب منذ سنوات لرؤيتهما في جديد مشترك، يمزج أصواتهما معا في قالب فني مميز.

وهكذا، فقد عبر كل من النجمين في تدوينات نشراها على حساباتهما على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، على سعادتهما وفخرهما بهذه الأغنية، التي خلقت الحدث بمرور الساعات الأولى من طرحها كاملة.

وفي نفس السياق، تفاعل “البرنس” مع نجاح الأغنية قائلا: “”الحب الأبدي” قصة حب عظيمة كنت شاهد عليها مع صديق عمري فائق حسن، شاركتني بغنائها حبيبته صولا، فنانة تعشق الغناء ونحن نعشقها، وهبت نفسها لموهبتها ومشاعرها تجسدت في صوتها، حسيت بكل كلمة في هذا العمل وفرحان بهذا الصدى الرائع من كل أحبابي والجمهور الأكثر من رائع”.

وبدوره تفاعل الجمهور العربي من مختلف الدول مع جديد النجمين، الذي دونه زوج أصالة نصري، وعبر أثناء انتقائه لكلمات الأغنية عن أصدق مشاعره تجاهها معربا عن شدة حبه وتعلقه بـ”فنانة قلبه” كما يصفها في الكثير من الخرجات الإعلامية.

وتواصل “الحب الأبدي” بمرور الساعات بلوغ أرقام عالية على مستوى نسب المشاهدة على “يوتيوب”، كما وأن قصتها الحقيقية ومشاعرها الصادقة جعلتها في الرتبة الأولى عربيا من حيث البحث والتنقيب عن تفاصيل انتاجها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *