الجيش يغادر كأس “الكاف” بعد فشله في تجاوز عقبة اتحاد العاصمة

غادر فريق الجيش الملكي، منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فشله في تجاوز فريق اتحاد العاصمة الجزائري، على الرغم من فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، علما أن مقابلة الذهاب انتهت لصالح الفريق الجزائري بنتيجة هدفين لصفر.

وفي لقاء احتضنته أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء اليوم الأحد، حاول الجيش الملكي الدخول بشكل قوي في أطوار المقابلة، هذا الضغط أسفر عن هدف أول للعناصر العسكرية في الدقيقة 7، بفضل اللاعب أحمد حمودان، الذي أرسل عرضية قوية حولها أحمد شيتة بالخطأ في مرماه، معلنا عن هدف السبق لمصلحة أصحاب الأرض.

وجاء رد الجزائريين سريعا، وإثر عرضية نفذت من طرف أحد لاعبي اتحاد العاصمة، تمكن سعدي رضواني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 11، مستغلا خطأ مشتركا بين المدافع حاتم الصوابي، والحارس أيوب لكرد.

وبعدها لم يحدث أي جديد من كلا الطرفين، رغم بعض المحاولات المحتشمة للكتيبة العسكرية، لكنها لم تغير عداد نتيجة المباراة خلال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول “العساكر” تدارك الأمر، من خلال شن العديد من الهجمات، أحدها أثمر هدفا حمل إمضاء المدافع بوغيص مونتيرو في الدقيقة 60.

واستمرت رغبة الجيش الملكي في تسجيل أهداف أخرى، لكنه اصطدم بدفاع قوي للفريق الجزائري. وفي الدقيقة 78، سجل اتحاد العاصمة هدف التعادل، عبر البديل أحمد بوسيلو، هذا الهدف كان بمثابة الضربة القاضية لأصحاب الأرض.

ورغم تسجيل قائد الجيش الملكي، ربيع حريمات، الهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة عبر ضربة جزاء، لكنه لم يؤثر على تأهل اتحاد العاصمة نحو نصف نهائي المسابقة القارية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *