الجيش الملكي يعود إلى صدارة الدوري الاحترافي

نجح الجيش الملكي في تحقيق انتصار كاسح على حساب يوسفية برشيد بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد، في لقاء احتضنه أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي.

ودخل العساكر في صلب الموضوع بشكل مبكر من خلال تسجيل الهدف الأول عن طريق لامين دياكيتي في الدقيقة الثانية، وبعدها بدقائق قليلة عزز أحمد حمودان النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة، مستغلا ركنية نفذها بشكل جيد اللاعب أمين زحزوح.

وفي الشوط الثاني، حاولت العناصر العسكرية حسم الأمور بشكل نهائي من خلال تسجيل الهدف الثالث، لكن العكس حدث حيث قلص الضيوف للفارق عن طريق اللاعب صالح السلامي.

بعدها قام مدرب الجيش الملكي نصر الدين نابي بإجراء تغيرات أتت أكلها، من خلال اصطياد البديل أنور ترخات لركلة جزاء، تولى تنفيذها المهاجم الطوغولي إسماعيل أغورو بنجاح معلنا عن الهدف الثالث.

قبل أن يعود ذات اللاعب لينصب نفسه نجما للقاء من خلال تسجيل الهدف الرابع، ومدونا على تنائيته الشخصية الأولى رفقة العساكر.

وبفضل هذه النتيجة عاد الجيش الملكي إلى صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف نهضة بركان الذي يمتلك 16 نقطة، علما أن الأخير سقط في فخ التعادل السلبي أمام حسنية أكادير.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *