الجيش الملكي يضمن تواجده في الدور الموالي من كأس الملك سلمان

ضمن فريق الجيش الملكي، تأهلا صعبا إلى الدور الموالي من منافسات كأس الملك سلمان، وذلك بعد تخطيه اليوم الأربعاء عقبة الاتحاد الليبي، في لقاء احتضنه ملعب “شهداء بنينا”.

ورغم خسارته أمام الاتحاد الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، فإن العساكر استفادوا من فوزهم ذهابا بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد.

وبالعودة إلى أطوار المقابلة، افتتح اللاعب عبد الغفور مهري باب التسجيل في الدقيقة التاسعة من زمن المقابلة، قبل أن يعود لتسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة الـ35.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة، قلص المهاجم العسكري مصطفى سهد النتيجة بهدف فريقه الأول. وعلى وقع هذا الهدف انتهى نصف المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الجيش الملكي عدم تلقي أهداف أخرى قد تعصف بأحلامه خارج البطولة. واستمر هذا الأمر إلى غاية الدقيقة 83، لتعلن عن الهدف الثالث للفريق الليبي، عبر نجم المقابلة عبد الغفور مهري الذي وقع على ثلاثيته الشخصية.

ونزل بعدها لاعبي الاتحاد بكل ثقلهم على الدفاعات العسكرية من أجل تسجيل الهدف الرابع، لكن ذلك لم يتأتى لهم ذلك، ليعلن حكم المواجهة عن نهايتها بفوز الفريق الأحمر.

وبالتالي تعرف الجيش الملكي على خصمه في الدور الموالي من المسابقة العربية، وهو فريق الوحدة الإماراتي، الذي ضمن هو الآخر حضوره في الدور التمهيدي الثاني، وذلك عقب تفوقه على البرج اللبناني بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *