الجولة 23 من البطولة.. مواجهات قوية وصراع مشتعل عن اللقب

تتواصل مباريات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، يومه الأحد بإجراء ثلاث مواجهات، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويستعد ملعب طنجة الكبير، لاحتضان مباراة قوية بين اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، من أجل كسب النقاط الثلاث، بكون الفريقان يعيشان وضعية صعبة في سلم ترتيب البطولة، وبالتالي سيعمل الفريق المضيف على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار سيكون مهما للغاية، مع تواجده في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، وهو الأمر نفسه يعيشه نادي “لوصيكا”، باحتلال المركز ما قبل الأخير، برصيد 17 نقطة، مما سيجعل المواجهة بين الطرفين محتدمة.

وفي سياق متصل، يستضيف شباب المحمدية، فريق حسنية أكادير، وعينه على كسب المواجهة لصالحه، خصوصا وأنه يلعب أمام جماهيره، للإرتقاء في سبورة ترتيب البطولة، وتفادي المراكز المهددة للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. في حين سيعمل الفريق “السوسي” على كسب الرهان، والعودة بالنقاط الكاملة من ميدان ملعب “البشير”، تجعله محتلا للمركز العاشر مؤقتا، في انتظار لقاء المغرب التطواني والجيش الملكي.

وتشهد المباراة الثالثة بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ندية كبيرة، نظرا لرغبة الجيش في تصدره للبطولة مرة أخرى، وخطفها من الوداد الرياضي المتصدر مؤقتا، بينما سيدخل فريق “الحمامة البيضاء” إلى اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على مركزه العاشر، أو الارتقاء في ترتيب البطولة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *