الجامعة تطرح تذاكر مباراة الرأس الأخضر الودية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن عملية بيع تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر ستنطلق ابتداء من يوم غد الثلاثاء، وهو اللقاء المرتقب الاثنين المقبل على أرضية ملعب مولاي عبدالله بالرباط، على الساعة الثامنة مساء.

وكشفت الجامعة، عن أسعار تذاكر اللقاء، إذ تم تحديد سعر الفئة الأولى في 120 درهم، والفئة الثانية في 80 درهم، بينما حددت أسعار المدرجات من الفئة الثالثة في 50 درهم.

وسيخوض المنتخب الوطني الأول، بداية من يوم الخميس المقبل، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراة الودية التي سيخوضهما أمام منتخب الرأس الاخضر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالإضافة إلى مباراة جنوب إفريقيا لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وضمت القائمة التي استدعاها الناخب الوطني وليد الركراكي، للمبارتين أمام الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، الأسماء البارزة المعتادة، مع عدم استدعاء اللاعبين المحليين المشاركين في المنافسات الإفريقية مع فرقهم، بالإضافة إلى وضع لاعبي المنتخب ذوي السن الأولمبي رهن إشارة المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *