الثنائي إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بذكرى زواجهما السادسة

احتفلت عارضة الأزياء المغربية وملكة الجمال إيمان الباني وزوجها النجم التركي مراد يلدريم، اليوم الأحد، بذكرى زواجهما السادسة، حيث نشر الثنائي منشورا مشتركا عبارة عن صورة لهما رفقة ابنتهما ميراي على صفحتهما الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ووجهت إيمان رسالة حب إلى زوجها بهذه المناسبة قائلة: “إلى الرجل، الزوج، الأب الرائع، عيد زواج سعيد، أنتما سر سعادتي”، مضيفة: “أنا امرأة خاصة ومحظوظة لكوني أملك زوجا طيبا ورائعا في حياتنا”.

يشار أن الثنائي مراد وإيمان أعلنا سابقا عن فقدانهما لمولودهما الأول وهو في الشهر الثالث فقط، بعد تعرض هذه الأخيرة للإجهاض.

وبعد مرور 6 سنوات من الزواج، تم تداول خبر حمل إيمان من جديد رغم محاولتهما إخفاء ذلك، حيث انتشرت صور لهما وهما يخرجان من أحد المستشفيات بمدينة اسطنبول.

ليقرر الزوجان بعد ذلك الكشف رسميا عن الخبر، وتقاسما سعادتهما مع الجمهور في شهر أكتوبر الماضي، عبر حساباتهما الرسمية بمنصة “إنستغرام”، عبر تدوينة جاء فيها: “شكرا جزيلا لكم جميعا، لقد دعوتم لنا دائما، وأخيرا طفلتنا ميراي قد جاءت إلى الدنيا، نحن سعداء كثيرا”.

جدير بالذكر أن إيمان الباني حرصت على متابعة جميع مباريات  المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم، رفقة زوجها الممثل التركي، مراد يلدريم، معبرة عن فخرها وسعادتها بكل ماحققه “أسود الأطلس” من إنجازات تاريخية.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *