“التّي را التّي” تتربع على عرش “اليوتيوب “.. والمغاربة يفتقدون “كبور و”الشعيبية”

بلادنا 24-صفاء بورزيق

فور عرض القناة الثانية أولى حلقات السلسلة الكوميدية الجديدة للنجم حسن الفد، “التي را التي”، رفقة مونية لمكيمل، أصبحت بعدها حديث نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

وعبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن رأيهم بخصوص شخصية “كبور” وانسجامه مع “فتيحة”، واختلفت الآراء بين من أُعجب بانسجام الفد ولمكيمل، وبين من اعتبر أن السلسلة فقدت حسّها الكوميدي الذي اعتاد عليه الجمهور عندما كانت الفنانة دنيا بوطازوت تُجسد شخصية “الشعيبية”.

وعلّق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على السلسلة قائلين:” وجود حسن الفد وبوطازوت في سلسلة واحدة هو بحد ذاته نجاح، ياريت أن تجتمعوا في عمل واحد لكي تعود الفكاهة في مجال كثرت فيه التفاهة”.

وكتب أحد المعلقين:” المستوى في تراجع كبير، الكثرة لا تعني الإتقان، الأغلبية تُشاهد نظراً للثقة المسبقة في المنتوج، لكن سرعان ما يخيب ظنها حلقة تلو الأخرى”.

وفي مقابل ذلك، عبّر آخرون عن إعجابهم بالسلسلة الجديدة معتبرين إياها بريق أمل في الوقت التي أصبحت التلفزة المغربية عنوانها التفاهة في أعمالها الرمضانية.

وعلق النشطاء قائلين:” حسن الفد فنان مبدع و مميز”،”كبور هو الأصل في رمضان وسط هذه التفاهة “.

وللإشارة فإن السلسلة الكوميدية “التّي را التّي”، تتربع على عرش قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب”، إذ تصدرت “الترند” المغربي، بعد عرض أولى حلقاتها خلال شهر رمضان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *