“التنمر” يقود تلميذة قاصر لمحاولة رمي نفسها من نافذة مؤسسة تعليمية ببني ملال

علمت “بلادنا24“، أن المديرية الإقليمية للتعليم والمصالح الأمنية ببني ملال، استنفرت أمس الأحد مصالحها، بعدما قامت تلميذة بمحاولة وضع حد لحياتها من فوق الطابق الثاني بالقسم الداخلي لثانوية الحسن الثاني.

ووفق مصادر خاصة، فإن التلميذة قامت بمحاولة وضع حد لحياتها، بعد وقوفها على حافة إحدى النوافذ المفتوحة، بالقسم الداخلي لثانوية الحسن الثاني، على إثر تعرضها للتنمر من طرف التلميذات بنفس القسم الداخلي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العملية خلفت حالة استنفار قصوى لدى المصالح الأمنية والمديرية الإقليمية للتعليم، حيث حل المدير الإقليمي بعين المكان، إضافة لعناصر الشرطة التي تمكنت من إقناع التلميذة القاصر بالعدول على وضع حد لحياتها، حيث عاشت التلميذة الجحيم في تلك اللحظات، على إثر التنمر عليها من طرف التلميذات.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه بعد إقناع التلميذة من وضع حد لحياتها، قامت بإخبار المدير الإقليمي وعناصر الأمن، أن مجموعة من التلميذات يقومون بالتنمر عليها، وذلك بسبب حالتها الاجتماعية الفقيرة، خصوصاً وأن التلميذة من عائلة فقيرة توجد بمنطقة جبلية بإقليم أزيلال.

وجرى نقل التلميذة القاصر إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، من أجل تلقي العلاجات النفسية، وتهدئاتها، حيث فتحت المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *