التشهير في وسائل التواصل الاجتماعي يجر “مؤثرة” ومحامي للقضاء

تقدم شخص (م.ب) بشكاية أمام وكيل الملك بابتدائية تطوان، ضد سيدة مشهورة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” (ش.ل)، وذلك من أجل تهمة “التشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي”، على اعتبار أن المشتكى بها هي مصدر الفيديو موضوع التشهير.

وحسب الشكاية التي تتوفر “بلادنا24” على نسخة منها، فإن المشتكى بها (ش.ل)، المؤثرة المعروفة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قامت باستضافة المحامي (ع.ا) بهيئة تطوان في بث مباشر عبر “انستغرام”، وناقشت مع قضايا النساء والزوجات، قبل أن يتم إقحام المشتكي في هذا النقاش، مع ذكر اسمه واسم محطة الوقود التي يسرها.

وحسب الشكاية ذاتها، فإن الحوار الذي دار بين المشتكى بها والمحامي، مس بصورة شخصية المشتكي، حيت تم اتهامه بإرشاء رجال القضاء، والتشنيع فيه كثيرا، ليصبح جميع متابعي المشتكى بها، مطلعا على هذه النقاش الذي جرى في البث المباشر.

وفي هذا الصدد، أكد المشتكي في شكايته، أن إقحامه في حوار المعنيان بالأمر، مسه في شخصه، وأنه يعتبر بمثابة تشهير وتشنيع فيه، زيادة على الاتهامات الباطلة التي مست شخصه وشرفه.

كما أشار (م.ب)، إلى أن المحامي المذكور في شكايته، ينوب عن زوجته في ملف شرعي متعلق بالطلاق والنفقة، وهو يعرض على القضاء حاليا، وأن الأمر أثر على نفسيته وعلى عائلته، موردا كذلك أنه سبق للمشتكى بها، أن قدمت جمعية في حقها شكاية إلى وكيل الملك.

هذا، وطالب المشتكي النيابة العامة، بالتدخل وفتح تحقيق في الموضوع لتطبيق القانون، ومتابعة المشتكى بها عن الأفعال المنسوبة إليها واتخاذ المتعين في حقها.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *