الترك يسرب أغنية دنيا بطمة الجديدة في بث مباشر

يستمر المنتج البحريني، طليق الفنانة دنيا بطمة، محمد الترك، في محاولات التقرب من الأخيرة، ودغدغة مشاعرها بالعديد من الأفعال التي يتقاسمها مع جمهوره، على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، في بث مباشر.

وبعد أن ظهر في الأشهر القليلة الماضية، في بث مباشر، وهو يستمع لأغنيتها “غلطانة”، أعاد الكرة هذه المرة، لكن باستماعه لكوفر أغنية “خربوشة”، التي أعادت دنيا بطمة غنائها، لكنها لم تفرج عنها بعد.

وفي التفاصيل، فقد أسمع محمد الترك، في بث مباشر، مساء أمس، عبر حسابه الشخصي بمنصة “تيك توك”، متابعيه، أغنية “خربوشة”، بصوت بطمة كاملة، وسط تفاعل وتداول واسع لمقاطع الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

فعل وصفه العديد من النشطاء بـ”الصبياني”، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يعيد فيها اسم طليقته للواجهة، وفي كل مرة تلتحف بطمة رداء التجاهل والصمت، يعود في بث آخر ليستفزها بفعل أقوى مما سبق.

وومن جهتها، فقد عمدت الفنانة، على تسجيل كوفر حصري لأغنية “خربوشة”، التي طالبها الجمهور بغنائها، حيث كانت من المفترض أن تعلن عن طرحها نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، في الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما روجت لها قبل أسابيع على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ولا تزال دنيا بطمة، مستمرة في تجاهل أفعال طليقها على منصات التواصل الاجتماعي، ولم تصدر بعد تداول مقاطع أغنيتها الجديدة أي تعليق عن الموضوع، لكن النشطاء غاصبون جدا من تصرفات الترك “الدنيئة”، كما وصفها الكثيرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *