سفيان البقالي يتألق في ثاني جولات الدوري الماسي بالرباط

حقق البطل العالمي، سفيان البقالي، أفضل توقيت عالمي خلال هذه السنة، وذلك بعد تفوقه بكل سهولة في سباق 3000 متر موانع، في ثاني جولات الدوري الماسي، التي أقيمت اليوم الأحد بالرباط.

واحتل البقالي المركز الأول في السباق بتوقيت قدره 7:56:68 محطما رقمه الشخصي. وجاء الإثيوبي جينت والي في المرتبة الثانية بتوقيت 8:05:15، بينما حل الكيني أبراهام كيبويت ثالثا بتوقيت 8:05:51.

وشارك في السباق عداؤون مغاربة، من قبيل محمد مسعد الذي تواجد في الصف الثامن محققا رقم 8:16:18، وصلاح الدين بنيزيد الذي حل في المركز 11، ومحمد تيندوفت المتمركز في الرتبة 13.

وشهد هذا السباق غياب أحد أبرز منافس للبقالي، وهو الإثيوبي لاميشا غيرما، الذي من المرتقب مشاركته في الجولة القادمة المقامة بفلورسنا الإيطالية، في الثاني من يونيو القادم.

وكان سفيان البقالي قد شارك في سباق 3000 متر مستوية، خلال أولى جولات الدوري الماسي التي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة، واكتفى حينها بالمرتبة الرابعة، تاركا المركز الأول لمنافسه الإثيوبي لاميشا غيرما.

جدير بالذكر، أن الرقم القياسي لسباق 3000 متر موانع، في حوزة القطري سيف سعد شاهين، الذي حقق توقيتا قدره 7:53:63، خلال ملتقى بروكسل سنة 2004.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *