“البام”: جهات معلومة ومجهولة خلف الحملة ضد قيادة الحزب

استنكر حزب الأصالة والمعاصرة، “الحملات الإعلامية المروجة التي يتعرض لها قيادة الحزب”، خاصة بعد ضجة تصريحات وزير العدل عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب، والتي “يقودها خصوم الحزب وبعض الجهات المعلومة والمجهولة، باستعمال أساليب دنيئة وغير أخلاقية”، وفق تعبيرهم.

وأكد الحزب في بيان لمكتبه السياسي، أن “هذه الحملات انتقلت من مناقشة قرارات وتدابير وزراء الحزب في مجال القطاعات التي يشرفون عليها، إلى التهجم على حياتهم الخاصة، والمس والتشهير بأفراد عائلاتهم، وتصفية حسابات سياسية، ضيقة عبر بث الإشاعات المسمومة والتلفيقات، وترويج الأكاذيب حول وحدة الحزب وتماسك قيادته وقواعده”.

وأفاد ذات البيان، أن “أعضاء الحزب كافة يعلنون تضامنهم المطلق مع قيادات الحزب، داعين إياها إلى التمسك أكثر من أي وقت مضى بخيار الإصلاح الحداثي، ودعمها المطلق للنهوض بأوضاع الفئات المجتمعية الهشة والفقيرة، وتعزيز حقوق المرأة، وتحملها لمسؤوليتها الكاملة مع الحلفاء في الحكومة الحالية ومع المعارضة الوطنية المسؤولة لمواصلة تنزيل البرنامج الحكومي بشكل تضامني”.

ومن جانب آخر، أشاد البيان، بالاتفاق الموقع بين الحكومة والنقابات الأكثر تمثيلية في مجال التعليم العالي قبل شهور، “والذي ينص على الكثير من التدابير والإجراءات والتحفيزات غير المسبوقة للموارد البشرية في مجال التعليم، باعتبارها مدخلا أساسيا لإصلاح المدرسة العمومية، والاتفاق على نظام أساسي موحد يسري على جميع موظفي القطاع، وإلغاء الأنظمة الأساسية المعمول بها من قبل وغيرها من المكاسب لفائدة أسرة التعليم”.

ودعا الحزب في بيانه، جميع الفاعلين السياسيين الوطنيين إلى “استثمار رصيد الثقة في المؤسسات الدستورية واستقرارها، والتركيز على تطوير البلاد وتنمية الشعب عوض تبخيس صورته أمام الرأي العام الوطني والدولي”.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *