“تضخم الذات” يجر على “الأسطورة” انتقادات لاذعة

بلادنا24 – صفاء بوزريق ا

تعرض الفنان المصري، محمد رمضان، المشهور بـ “الأسطورة”، لجملة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أعماله الموسيقية التي تحمل في طياتها نوعا من “تضخم الذات”.

وانتقدت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، كلمات أغنية رمضان الجديدة، التي أصدرها قبل يومين، تحت عنوان “بلالين”، معتبرين أنه “يحب التباهي بذاته من أجل إثارة الجدل”، حيث علق أحد الرواد: “هو ليس بمغني لأنه لا يملك الصوت، بل فقط مؤدي للأغاني”، وأضاف آخر: “فنان له جنون العظمة”، واعتبر آخرون أن الفنان المغربي، سعد لمجرد، يستحق لقب “الاسطورة”.

في مقابل ذلك، تصدرت أغنية محمد رمضان الجديدة، “الترند” في 11 دولة، وهي مصر، وليبيا، الأردن، اليمن، المغرب، السعودية، الإمارات، الجزائر، الكويت، العراق، وتونس”.

واحتفل “الأسطورة”، بتصدر أغنيته “الترند”، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ذكر خلاله عدد الدول العربية التي تصدر فيها، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “بلالين تريند في معظم الدول العربية في يومها الأول”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية  “بلالين”، تتحدث عن استياء محمد رمضان من بعض الناس الذين قام بدعمهم، لكنه استوعب في النهاية أنهم لا يستحقون ذلك، ليطلق عليهم اسم “بلالين”، في إشارة إلى “بالونات الهواء”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *