الاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية يورط 3 أشخاص بخريبكة

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، أمس الأحد، ثلاثة أشخاص يشتبه فيهم، بحيازة والاتجار في المخدرات والمخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، على متن سيارة نفعية والذين تتراوح أعمارهم بين 27 و36 سنة، وهم من ذوي السوابق القضائية، في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات بمدينة خريبكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في القضية عن العثور بحوزتهم وبداخل السيارة عن 383 قرصا مهلوسا من نوعي إكستازي وريفوتريل وجرعات من مخدر “البوفا” والكوكايين والشيرا، بالإضافة لقنينة غاز مسيل للدموع، سلاح أبيض من الحجم الكبير، ميزان إلكتروني وثلاثة هواتف نقالة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

كما وبعد اقتياد المشتبه فيهم إلى مفوضية الأمن بخريبكة، جرى تنقيط أحد المشتبه فيهم بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، ليتبين أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، صادرة في حقه من قبل مصالح الشرطة والدرك الملكي بخريبكة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وكذا الكشف عن باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *