الأهلي المصري يشكر الجماهير المغربية ولقجع على حفاوة الاستقبال

وجه محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، رسالة شكر الى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على حسن الضيافة والترحيب، وذلك تزامنا مع مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي المصري بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “محمود الخطيب نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الأهلي، يقدم الشكر والتحية للأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مبارياته المونديالية”.

وأضاف البلاغ “أشار رئيس النادي إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة، وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني”.

وتابع الفريق المصري، في بلاغه، “كما وجه رئيس النادي الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم. والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق ولاعبيه قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي”.

وتمنى رئيس الأهلي المصري، “النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة، في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم”.

يذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قام بزيارة مقر بعثة الأهلي المصري، قبل الذهاب إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة، لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي انتهت بفوز النادي الأحمر بثلاثية نظيفة.

بلادنا24 – عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *