فين هي شركة البدراوي ؟.. استياء من تراكم الأزبال بشوارع سلا يوم العيد

 

عزيز البدراوي، المالك لشركة “أوزون” المسؤولة عن النظافة بواحدة من كبريات المدن في المغرب، وهنا الحديث عن مدينة سلا، يبدو أنه بمعية شركته خارج السياق، تاركين ساكنة المدينة في مواجهة الأزبال يوم عيد الأضحى.

شهدت العديد من شوارع مدينة سلا تراكم الأزبال، وذلك يوم عيد الأضحى، ما فاقم من معاناة ساكنة المدينة، خاصة مع انتشار الروائح الكريهة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وعاينت “بلادنا24” أكواما من النفايات المرتبطة بالأضاحي، في حين لم تظهر شاحنات نقل النفايات، التابعة لشركة أوزون، التي تدبر قطاع النفايات بمدينة سلا، التي يرأسها عزيز البدراوي.

كما عبر عدد من المواطنين عن استيائهم العارم من فشل الشركة المفوض لها في تدبير محطة عيد الأضحى المبارك، والتي تعد اختبارا حقيقيا لجودة خدمات شركات النظافة.

جدير بالذكر أن جماعة سلا سبق أن وقفت على ضعف خدمات تجميع النفايات المنزلية، وذلك على مستوى عدد من النقاط بكل من مقاطعتي تابريكت والعيايدة، ما اعتبرته الجماعة عدم وفاء من الشركة بالتزماتها.

بلادنا24يوسف البدري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 2 )

  1. إن الصفقة المشار إليها قد صارت منتهية بدخول شهر يوليوز الحالي و هكذا فإن الصفقة الجديدة قد رست على شركة أخرى و يمكنكم التحقق من هاته المعلومة.
    لم يعد لشركة أوزون للبيئة والخدمات أي إمكانية للعمل في سلا و يجب مساءلة الشركة الحائزة على الصفقة و ليس شركة أوزون و نطلب منكم تحيين و تحديث و التحقق من المعلومات قبل نشرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *