استئنافية أكادير تؤجل النطق بالحكم على مغتصبي “طفلة طاطا”

قررت الغرفة الجنائية، لدى محكمة الاستئناف بأكادير، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة المتهمين في قضية اغتصاب “طفلة طاطا” بجماعة اقايغان، إلى غاية يوم 4 أكتوبر القادم.

وعقدت ثاني جلسات محاكمة المتهمين في قضية اغتصاب “طفلة طاطا” اليوم الأربعاء، من طرف محكمة الاستئناف بأكادير التي استمعت إلى دفوعات محاميي الطفلة المغتصبة بخصوص هذه القضية، خاصة ما يتعلق بالدفع بإعادة الاستماع إلى الضحية والمتهمين والمطالبة بإضافة تهمة الاتجار بالبشر في مواجهة المتهمين.

وقد قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى يوم 4 أكتوبر القادم قبل تحديد جلسة النطق بالحكم من أجل فسح المجال أمام هيئة الدفاع لتقديم كافة المطالب الخاصة بالضحية وكذا الجمعيات التي نصبت نفسها طرفا مدنيا في هذه القضية والتي تطالب بتشديد العقوبات ضد المتهمين بالنظر الى خطورة الافعال المنسوبة إليهم.

وللإشارة، فإن الغرفة الجنائية الابتدائية كانت قد قضت بتاريخ 13 دجنبر 2022، ضمن حكم بات في الموضوع بمؤاخذة المتهمين الأربعة من أجل جنحة هتك عرض قاصر دون عنف بعد اعادة تكييف الافعال الى مقتضيات الفص 484 من القانون الجنائي، وحكمت على كل واحد منهما بسنة واحدة حبسا نافذا مع الصائر تضامنا والاجبار في الأدنى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *