اتحاد تواركة يعبد الطريق أمام نهضة بركان لاقتناص صدارة ترتيب البطولة

عاد فريق نهضة بركان، اليوم الأريعاء، بفوز مهم من ميدان اتحاد تواركة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء احتضنته أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وكان واضحا منذ البداية أن النهضة البركانية عازم على تحقيق نقاط المباراة كاملة، من خلال خلقه لبعض المحاولات في الدقائق العشرين الأولى من زمن المقابلة. لتأتى الدقيقة الـ22، معلنة عن هدف أول، حمل إمضاء يوسف مهري، والذي عاد بعد عشر دقائق فقط، ليضف الهدف الثاني لفريقه، بعدها لم يحدث أي جديد تهديفي خلال ما تبقى من دقائق الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريق التواركي تدارك الأمور، من خلال خلقه لبعض الفرص، إحداهما كانت هدفا عن طريق المهاجم توفيق بنطيب في الدقيقة الـ70، برأسية محكمة استقرت في شباك الحارس البركاني.

لكن بعد هذا الهدف بست دقائق، صعب البديل يوسف الزغودي، مأمورية أصحاب الأرض، من خلال تسجيله للهدف الثالث، مستغلا سوء تنظيم الدفاع التواركي. هذا الهدف كان كفيلا بحسم نقاط المباراة كاملة لمصلحة “فرسان الشرق”.

هذه النتيجة، مكنت نهضة بركان من اعتلاء صدارة ترتيب البطولة “برو”، برصيد 9 نقاط، حققها من أصل 3 مباريات خاضها هذا الموسم، بينما الفريق التواركي تراجع إلى وصافة الترتيب، حيث تجمد رصيده عند النقطة السادسة.

وفي حالة انتصار فريقي الجيش الملكي وشباب السوالم، خلال مبارياتهم ضمن الأسبوع الثالث، سيتراجع أبناء العاصمة في سلم ترتيب الدوري الاحترافي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *