ابن كيران: على أخنوش ولقجع شكر العدالة والتنمية لرفع الدعم

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن “خطاب الحكومة الحالية التي تصرح أنه في حالة العودة للدعم ستخرب الميزانية، ولن يبقى هنالك موارد للتعليم والصحة والاستتثمار، يؤكد صحة طرح العدالة والتنمية”.

وأضاف ابن كيران في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني لنساء العدالة والتنمية، اليوم السبت، بالرباط، أنه ”كان على لقجع وأخنوش وبايتاس، شكر العدالة والتنمية وعبد الإله ابن كيران على هذا الإنجاز”، مردفا بالقول “ليس أخنوش من قام بهذا الإصلاح، بل كان وزيرا بدون انتماء، وهم الآن يتهموننا بكوننا السبب وراء الغلاء نتيجة رفع الدعم”.

وواصل رئيس الحكومة الأسبق قوله، ”حتى لو أخرجونا من البرلمان، لايمكن أن يغيروا التاريخ. المغرب في العشر سنوات الأخيرة عاش أمنا، وحقق منجزات وأعمالا كبيرة، بفضل الملك الذي أفسح المجال للعدالة والتنمية، لنحقق إنجازات ونساهم في إنقاذ البلد من الفوضى. تجنبنا كل ماهو ديني، نظرا لوجود فاعل شرعي في هذا المجال”.

وبمناسبة المؤتمر الوطني لنساء العدالة والتنمية، المنظمة الموازية للحزب، قال عبد الإله ابن كيران، إن ”العدالة والتنمية من أول الأحزاب التي عملت على إدماج النساء في هياكل الحزب بنسب مهمة”.

بلادنا24 ياسر مكوار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *