ابتسام العروسي تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركتها في الفيلم السينمائي الجديد “دادوس”

بعد تحقيقها نجاحا ملفتا في مسلسل “جوديا”، كشفت الفنانة ابتسام العروسي عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد بعنوان “دادوس”، سيعرض قريبا في القاعات السينمائية.

وحرصت مختلف الوجوه الفنية المشاركة في العمل على الترويج له عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، أبرزهم الممثل رفيق بوبكر، وماجدولين الإدريسي، وجميلة الهوني، وغيرهم.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، تحدثت الفنانة ابتسام العروسي عن تفاصيل العمل، قائلة: “فيلم دادوس هو فيلم سينمائي يجمع ما بين الدراما، الكوميديا، والأكشن، من إخراج وكتابة عبد الواحد مجاهد، بطولة ثلة من الفنانين على رأسهم رفيق بوبكر الذي يجسد شخصية دادوس، يحاول من خلال الفيلم البحث عن مجموعة من النساء لتشكيل مافيا، هذه المجموعة تتكون من الممثلة ماجدولين الإدريسي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني وساندية تاج الدين، لكل شخصية قصة مختلفة، نعيش معهم في الفيلم عمليات السطو التي يخططون لها، بهدف استرجاع حقوقهم وتحقيق العدالة في قالب درامي”.

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة العروسي في مسلسل آخر بعنوان “كاينة ظروف”، الذي سيبث قريبا في شهر رمضان.

وتقاسمت العروسي، يوم أمس، مع متابعيها على حسابها الشخصي  بمنصة “انستغرام”، أجواء انتهاء تصوير أحداث المسلسل، من داخل الأستوديو، رفقة ألمع نجوم الشاشة المغربية.

وعبرت ابتسام العروسي لـ“بلادنا24” عن امتنانها وفخرها بهذه المشاركة، قائلة: “العمل من إخراج ادريس الروخ وكتابة بشرى ملاك، أشكر خالد النقري المسؤول على الإنتاج، على ثقته، كذلك ادريس الروخ، وأنوه بالكتابة الجميلة، لأن المسلسل مكتوب بطريقة مختلفة ويعالج موضوع جد مهم يخص السجينات واندماجهن في المجتمع بعد الخروج من السجن، أجسد دور البطولة رفقة كل من الممثلة راوية وسامية أقريو، إلى جانب أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم”.

وبخصوص نجاح مسلسل “جوديا” وتحطيمه أرقاما قياسية في نسبة المشاهدة، وجهت ابتسام رسالة شكر إلى مخرجة العمل، معربة: “أوجه تنويها كبيرا إلى مخرجة العمل، صفاء بركة، التي سهرت على  نجاح العمل، وأشكرها على الفرصة والثقة التي قدمتها لي لتجسيد دور البطولة، أشكر أيضا خالد النقري، القناة الأولى وكل طاقم العمل”.

 

بلادنا24سلمى جدود  

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *