إيمان بطمة تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة خلافها مع عائلتها

بعدما أثار غيابها عن التجمعات العائلية استغراب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الذي رجح حدوث خلافات بينها وبين شقيقاتها، حرصت إيمان بطمة، على توضيح الجدل القائم حول علاقتها بأسرتها، والحد من الأخبار المتداولة.

وعبر خاصية “ستوري” على منصة “انستغرام”، خرجت إيمان عن صمتها، ووجهت حديثها إلى متابعيها، قائلة: “أريد تصحيح بعض الأخبار الرائجة هذه الفترة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وفي التعليقات، تفيد أنني تشاجرت مع عائلتي، أخبار ليس لها معنى ولا أساس لها من الصحة”.

مسترسلة: “بعض الأشخاص الذين كانوا يتمنون لنا ذلك، أخرجناهم من حياتنا، وأصبحوا الآن يحاولون جاهدين لفت الانتباه”، دون ذكرها لهوية الأشخاص المقصودين من حديثها.

وتابعت باطمة: “أتمنى أن ينضجوا، لأن السن لا يعد معيارا للنضج، أما بالنسبة لعيد ميلاد غزل لم أحضره لأنني سافرت ولم أستطع التواجد معها، شعرت بالاستياء لأن الأجواء كانت جميلة، وبخصوص صورة العيد التي ظهرت فيها كل من دنيا وابتسام، إلى جانب بناتهما، أريد فقط الإشارة إلى أنني لا أشاهد عادة مرحلة ذبح الخروف، لذلك لا تعد هذه المرة الأولى التي لم أكن فيها حاضرة، فكفى من تأليف القصص”.

ويلاحظ أن رد إيمان بطمة على الموضوع، مختلف تماما عن ما قالته شقيقتها ابتسام، التي تفاعلت بدورها مع هذا الجدل، في وقت سابق، إذ أجابت إحدى المتابعات، عبر خاصية التعليقات، التي تساءلت عن سبب غياب إيمان عن عيد ميلاد غزل، ابنة شقيقتها الفنانة دنيا باطمة، موضحة أنها لم تخطط للغياب عن المناسبة، لكن المرض تربص بها أياما قبل الحفل، الشيء الذي منعها من الحضور، بينما إيمان ذكرت أنها سافرت تزامنا مع الحفل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *