إيمان الباني لزوجها مراد يلدريم: كل عام وأنت الحياة

حرصت عارضة الأزياء المغربية، وملكة الجمال، إيمان الباني، على توجيه رسالة رومانسية، إلى زوجها، الممثل التركي مراد يلدريم، تعبر فيها عن حبها الكبير له، بمناسبة عيد ميلاده 44، الذي يصادف 13 أبريل من كل عام.

ونشرت الباني، مقطع فيديو يوثق احتفال الثنائي بهذه المناسبة، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفوقا بتدوينة جاء فيها: “زوجي حبيبي كل عام وأنت الحياة، كل عام وأنا معك، كل عام وأنت حبيبي وسندي، وأنت إلى روحي الأقرب، كل عام وأنت في قلبي، كل عام وأنت الأغلى دائما، كل يوم ونحن معا من أمنياتنا أقرب، كل عام وأنت سبب سعادتي، أحبك موت يا حبيبي”.

لتتوصل هذه الأخيرة بالتهاني والمعايدات من طرف متابعيها ومحبيها، متمنين لزوجها أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، ومشيدين بعلاقتهما المليئة بالحب والمودة.

جدير بالذكر، أن الثنائي إيمان ومراد، استقبلا طفلتهما الأولى”ميراي”، خلال الفترة الماضية، بعد عناء طويل، بسبب مشاكل في الإنجاب عاشها الزوجان لسنوات عديدة.

وبولادة نجلتها الأولى، حققت إيمان الباني، حلم الأمومة الذي انتظرته طويلا، بعد تعرضها للإجهاض أكثر من مرة.

فبعد مرور ست سنوات من الزواج، تم تداول خبر حمل إيمان من جديد، رغم محاولة الثنائي إخفاء ذلك، حيث انتشرت صور لهما وهما يخرجان من أحد المستشفيات بمدينة اسطنبول.

ليقرر الزوجان بعد ذلك الكشف رسميا عن الخبر، وتقاسما سعادتهما مع الجمهور، عبر حساباتهما الرسمية بمنصة “انستغرام”، من خلال تدوينة مفادها: “شكرا جزيلا لكم جميعا، لقد دعوتم لنا دائما، وأخيرا طفلتنا ميراي قد جاءت إلى الدنيا، نحن سعداء كثيرا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *