إنتر أول الواصلين لنهائي دوري الأبطال بعد تكرار الفوز على ميلان

بلغ إنتر ميلان الإيطالي نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن جدد فوزه إيابا على مواطنه إس ميلان بنتيجة هدف لصفر، في لقاء احتضنه اليوم الثلاثاء، ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وتبادل الفريقان السيطرة على أطوار المقابلة خلال الشوط الأول، مع أفضلية لـ”الروسونيري” فيما يخص عدة المحاولات، خاصة أن الأخير كان الأكثر رغبة في التسجيل، لأنه يريد تعويض خسارته ذهابا بنتيجة هدفين لصفر.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الأمر كثير بالنسبة لـ”البيغ ميلان”، على الجانب المقابل، “النيراتزوري” ظل يتحين الفرصة المناسبة للانقضاض على جاره، وهو ما تأتى له عند الدقيقة الـ74 عبر تسجيل لاوتارو مارتينيز الهدف الوحيد في المقابلة، هذا الهدف كان بمثابة لدغة قاتلة أطلقها أبناء المدرب سيموني إنزاغي.

وسينتظر الإنتر في نهائي أعرق الكؤوس الأوروبية، الفائز من موقعة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، يوم غد الأربعاء، لمعرفة الطرف الثاني في المشهد الختامي من المسابقة.

يذكر أن آخر مناسبة تواجد الانتر فيها بالنهائي، كانت موسم 2010/2009، حينها واجه بايرن ميونخ الألماني وتفوق عليه بنتيجة هدفين لصفر، تعاقب على تسجيلهما المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *