إلهام وعزيز تعالج مختلف المواضيع الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر

بعد غياب عن الساحة الفنية، اختارت الممثلة المغربية إلهام وعزيز، تقديم محتوى كوميدي على منصة “إنستغرام”، حيث تتقمص شخصية أسمتها “الكوشية”، التي تنتقد مختلف المواضيع الاجتماعية الراهنة في قالب ساخر.

ولقيت هذه الشخصية إعجاب واستحسان متابعيها ومحبيها، الذين يتفاعلون معها ويشجعون محتواها عبر خاصية التعليقات.

وتطرقت إلهام خلال فيديو نشرته يوم أمس، عبر منصة “إنستغرام”، إلى موضوع غلاء الأسعار بأسلوب طريف، قائلة: “شفتو البروكولي شحال وصل ولا داير سبعمائة وستين ريال، لاش زعما لاش، مصبوغ بالخضر، ياك كاتزرعوه غاهنا في البلاد، بزاف هادشي، لالا هاد الزيادة هادي فاتت لقياس، ولي دويتي معاه يقوليك بوتين وحرب روسيا، ومالي أنا أخويا ومال بوتين”.

وأرفقت إلهام الفيديو بتعليق جاء فيه: “وبزاف أنا بعدا تقهرت، الريال لي خرجتي معاك للسوق مايرجع.. مازايدين عشرة دريال ما درهم، مكاين غا القفز الطولي، اتقوا الله”.

ووجهت هذه الأخيرة، السؤال إلى متابعيها قائلة: “أش بان ليكم؟ هذا ماشي استغلال؟ شت راسي داوية غابوحدي”.

وانهالت مختلف التعليقات على الفيديو من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يشاطرونها الرأي ويحيونها على تطرقها إلى الموضوع.

يذكر أن الفنانة إلهام وعزيز من الفنانات الموهوبات، حيث شاركت في مختلف الأعمال الكوميدية والدرامية التي لا تزال راسخة في ذاكرة الجمهور المغربي، أبرزها سلسلة “دار الوراثة” الكوميدية، “ماشاف مارا” و”ياك لاباس”، والشريط التلفزيوني “النفس الأخير”، إلى جانب أعمال عربية كمسلسل “كريمة”، و”المرسي أبو العباس” وغيرها الكثير.

كما تعاطف الجمهور مع قصة اختفاء والدتها منذ أزيد من تسع سنوات، في ظروف غامضة، بتاريخ 25 شتنبر سنة 2011، بعدما غادرت منزل أختها، متجهة إلى بيت ابنتها إلهام.

ورغم لجوء واعزيز إلى برنامج “مختفون”، وانتشار قضيتها في عدد من وسائل الإعلام الوطنية، إلا أنها لم تتمكن من العثور على والدتها لحدود اللحظة.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *