“إلترا عسكري” تنتقض في وجه العصبة الاحترافية بسبب أحداث الكلاسيكو

انتقدت “إلترا عسكري“، الفصيل المساند لنادي الجيش الملكي، العقوبات التي أصدرتها العصبة الاحترافية لكرة القدم، والمتمثلة في منع الجماهير العسكرية من مساندة فريقها خلال 5 مباريات، عقب ما حدث خلال مباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش الملكي، الأسبوع الماضي.

وذكر الفصيل في بيان نشره عبر صحفته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن العقوبة جاء نتيجة “الصمت والتهاون” من طرف إدارة النادي في الدفاع عن مصالحه.

ووصفت جماهير الجيش الملكي هذا القرار، بـ”المثير للسخرية والتشمئزاز، وأحداث من وحي خيال العصبة الاحترافية، وقوانين تتناقض مع حكم به الجهاز الوصي”، حسب ما أورده الفصيل في بلاغه.

وأردف: “كل من شاهد المباراة يعي جيدا عدم وجود أي أضرار جسدية، إلا لكان مخرج الرياضية المتحيز قد ركز عليها أكثر من أجواء المقابلة ورأينا الإعلام الرخيص لأحد المدن يتداولها ليل نهار، تليها رفع وترديد عبارات مهينة”.

وأضاف الفصيل: “نتساءل باستغراب هل المباريات الأخرى تقوم فيها الجماهير بترديد الطرب الأندلسي أم أن هناك من يريد تكميم أفواهنا لعدم الحديث عن قضية اجتماعية أو الإشارة الى فساد رؤساء أحد الفرق الذي أضحى حديث الجميع مؤخرا، فما الدافع إذن وراء هذه الأكاذيب والتهم المصطنعة؟”.

كما أردف الفصيل، أن أحداث مماثله شهدتها مباريات الكلاسيكو، سواء ضد الرجاء أو الوداد في مدينة الدارالبيضاء، “ولم تشهد ردة الفعل نفسها من العصبة الاحترافية”.

وطالبت “إلترا عسكري”، العصبة الاحترافية، بتنزيل العقوبة إلى مباراة واحدة بدون جمهور، حسب مقتضيات قانون الانضباط، لأنه بحسب تعبيرها، ما حدث خلال مقابلة الكلاسيكو “لا يستحق كل هذه العقوبة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *