إطلاق حملة ترويجية بالصين لتنمية الاستثمار في المغرب

أعلنت الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، عن إطلاقها لجولة ترويجية ابتداء من اليوم الاثنين، بجمهورية الصين الشعبية بهدف الترويج للمغرب كوجهة للاستثمار من طرف المستثمرين الصينيين.

ومن المرتقب أن تستمر هذه الجولة، إلى غاية 23 من أبريل الجاري، إذ يندرج هذا الحدث في إطار الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد، والتي وقعت سنة 2016، تحت إشراف الملك محمد السادس، والرئيس الصيني شي جين بينغ.

ويقود هذه الجولة كل من من الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، والمدير العام الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات علي صديقي، من أجل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع نطاق التعاون بينهما.

إذ ستقام المرحلة الثانية من هذه الحملة الترويجية بالعاصمة الصينية بكين، من خلال اجتماعات ثنائية رفيعة المستوى ستضم مسؤولي المؤسسات الصينية، والذي من بينهم نائب وزير الخارجية المكلف بجنوب غرب آسيا وشمال إفريقيا، وكذا وزير التجارة، حيث ستشكل هذه المحادثات فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، وتكثيف الاستثمارات بالمملكة.

جدير بالذكر أن الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، تدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة من خلال الترويج والتسويق، ومواكبة الاستثمار، والتصدير، وإبراز موقع المغرب الاستراتيجي للبلدان الخارجية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *