جلال قريوا يتلقى إشادات عن دوره في مسلسل “عايشة”

شغل الفنان جلال قريوا، حديث الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرض حلقات مسلسل “عايشة” على قناة “الأولى”، والذي يجسد فيه شخصية “مهدي”.

ومع بث كل حلقة من حلقات المسلسل، تعج منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع مقتطفة من مرور الفنان، الذي دائما ما يخلق الحدث، وأصبح حديث فئة عريضة من الجمهور، الذي أعرب عن إشادته بموهبة الشاب، والحرفية العالية التي أبداها في تقديم شخصيته.

ويسجد قريوا في مسلسل “عايشة”، شخصية “مهدي”، شاب في مقتبل العمر، يحب فتاة تدعى “أماني”، ويحاول في كل مرة أن يستغلها من الناحية المادية تحت ذريعة الحب. وتمتلك هذه الشخصية من المقومات والصفات ما يكفي ليجمع المغاربة على كرههم لها، حد تعبير الأغلبية، فهو شخصية مستفزة لا ترقى لصفات الرجل المغربي المعيل لأسرته، والرافع لهمته وقدراته بحثا عن عمل يوفر به احتياجاته.

وخلقت مقاطع جلال مع صديقته الفنانة رباب كويد، الجدل الواسع، مباشرة بعد بث كل حلقة على حدة، فالثنائي استطاع حتما أن يجسد ويقدم للمشاهد في صورة محترمة ومليئة بالإبداع، واحدة من العلاقات السامة التي من الممكن أن تروح ضحيتها فتاة غافلة تصدق كل شيء تحت مسمى الحب، الشيء الذي يعرضها دائما للعديد من المواقف التي تستغل فيهم من الناحية المادية والنفسية.

ومع استمرار بث حلقات المسلسل، يستمر اللغط والجدل والثناء على مدى إبداع “مهدي” في تأدية مثل هذا الدور، إذ أن جلال بدوره سبق وأن صرح إعلاميا أنه “يكره” شخصيته في مسلسل “عايشة”، لأنها “مستفزة” و”لا تطاق”.

وعلى هامش هذا النجاح الذي يعيشه الممثل، فقد أعلن عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، خبر حصوله على جائزة التميز التلفزيوني عن دوره في مسلسل “عايشة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *