إسعاد يونس تطمئن جمهورها ومحبيها بعد إجراء عملية جراحية

بعد تعرضها لحادثة خطيرة، وخضوعها لعملية جراحية مستعجلة، طمأنت الإعلامية والفنانة المصرية، إسعاد يونس، محبيها عن وضعها الصحي، في مقابلة مع أحد البرامج العربية.

وصرحت سعاد قائلة: “الحمد لله، محنة وربنا ساعدني في تجاوزها”، كما تحدثت هذه الأخيرة عن مشاركتها الخاصة في مسلسل جديد بعنوان “كامل العدد”، الذي سيعرض في شهر رمضان هذه السنة، مضيفة: “المنتج جمال سنان صديق قديم ولا أستطيع أن أرفض له طلب، إلى جانب المخرج خالد الحلفاوي والممثلة دينا الشربيني، صديقة رائعة أحبها كثيرا، وكل طاقم العمل أحبه، فقررت أن أنضم إليهم في هذه التجربة كظهور خاص، بسبب حبي لهم”.

يذكر أن الممثلة والإعلامية المصرية، إسعاد يونس، تعرضت في الفترة الأخيرة لحادث سقوط في منزلها، مما استدعى نقلها إلى المستشفى والخضوع لعملية جراحية.

ونشر المسؤول عن صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام” بيانا جاء فيه: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية، إسعاد يونس، عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *