أيوب إدري يتهم موس ماهر بسرقة أغنيته “مغربي حر”

أعرب الكوميدي المغربي، أيوب إدري، عن استيائه عقب سرقة أغنيته “مغربي حر”، من طرف الفنان موس ماهر، وتنزيلها على منصة يوتيوب دون إذن منه، علما أنها من كلماته وألحانه، وأنتجها بمناسبة بطولة كأس العالم، تشجيعا للمنتخب الوطني، حيث لقيت هذه الأخيرة تفاعلا ونجاحا كبيرين بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة.

وصرح أيوب، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام، قائلا: “أريد توضيح بعض الأمور، من بينها، عند إصداري لأغنية مغربي حر والتي نالت إعجابكم، لم تكن غايتي الظهور، بل لكوني محب لكرة القدم، وأريد تقديم أغنية يحس بها الجمهور أكثر وتمده بالطاقة الإيجابية لتشجيع المنتخب، هذا هو الهدف الرئيسي”.

وتابع، موجها رسالة غير مباشرة للفنان موس ماهر: “لم ننتظر تأهل المنتخب المغربي إلى ربع النهائي لننتج أغنية، ونقوم بتصوير فيديو كليب، نحن لسنا جمهور المناسبات فقط”.

مضيفا: “كيبقا فيك الحال ملي كايجي واحد كاياخد ليك الفكرة كوبي كولي كاملة بلا مايتشاور معاك، كاينين بزاف ديال الناس تواصلوا معايا كايبغيو يغنيو الأغنية كانقوليهم مرحبا خود راحتك، الأغنية ماشي ديالي ديال المغاربة كاملين”.

وبروحه المرحة المعتادة، استرسل قائلا: “شحال من واحد دابا غايقول حنا مساليين ليك بحالا ماعارت شنو مخرج لينا التفاهة، عندك الحق ولكن كايبقا فيك الحال سير نتا بدع وعصر دماغك وأنا نجي ناخدها فابور”.

وعلق أيوب عن إضافة اسمه بجانب اسم موس ماهر، أسفل الأغنية بالقول: “ماشي هاكا أ موس ماهر ماشي هاكا”.

ولقيت الأغنية، التي أنزلها موس ماهر على منصة يوتيوب، يوم أمس، انتقادات واسعة من الجمهور، يتهمونه بالسرقة ويصفونه ب”الشفار”، معبرين عن دعمهم للفنان المغربي أيوب إدري.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *