أول تعليق لسيلينا غوميز بعد بلوغها 400 مليون متابع على “انستغرام”

“أتمنى لو أستطيع معانقة الـ400 مليون شخص”، هكذا خرجت النجمة العالمية، سيلينا غوميز، في أول تعليق لها بعد بلوغ حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أزيد من 400 مليون متابع.

ونشرت سيلينا غوميز، بهذه المناسبة، مجموعة من الصور التي جمعتها بمتتبعيها منذ بداياتها الأولى، ومن مختلف محطات مسيرتها الفنية، التي عنونت منذ وهلتها الأولى، بنجاح وحب كبيرين من مختلف جماهيرها حول العالم.

وقد حظيت الصور التي نشرتها الفنانة، بتفاعل كبير منذ دقائقها الأولى، حيث انهالت الإعجابات والتعاليق على منشورها، من طرف المتابعين الذين عبروا عن حبهم الكبير ومساندتهم لها، ومن جهتهم، فقد أبدى أصدقاء الفنانة بدورهم مدى سعادتهم وفخرهم بهذا النجاح والحب الكبير، الذي تتلقاه من جمهورها.

وأصبحت سيلينا غوميز، المرأة الأكثر متابعة في العالم على منصة “انستغرام“، متفوقة بذلك على عدد من نجمات العالم، اللواتي طمحن إلى الوصول لهذا الرقم.

وتعتبر النجمة الأمريكية، سيلينا غوميز، واحدة من أكثر نساء العالم شهرة ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك أنها تشارك مع متابعيها مختلف تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، ودائما ما تتحف جمهورها بانتاجات فنية تصل لملايير المشاهدات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *