أولياء أمور تلاميذ ببني ملال يطالبون بفتح تحقيق في أحداث البطولة الجهوية للألعاب المدرسية

طالب مجموعة من آباء وأولياء أمور تلاميذ مؤسسة “الأطلس” التعليمية، بمدينة ببني ملال، من مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة، مصطفى السليفاني، بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الأحداث التي رافقت تنظيم البطولة الجهوية للألعاب المدرسية الأخيرة.

يأتي هذا، جراء عدم استدعاء تلاميذ المؤسسة المذكورة للمشاركة في البطولة الجهوية لألعاب المدرسية، مثل باقي المؤسسات التعليمية الأربع الممثلة للمديرية الإقليمية للتعليم ببني ملال، إذ تم استدعائهم قبل نصف ساعة فقط من انطلاق المنافسة.

واعتبر آباء وأولياء أمور التلاميذ، أن هذا التخبط، يؤكد عدم التنسيق بين المسؤول عن الرياضة بالمديرية الإقليمية للتعليم، ومؤسسة “الأطلس”، وهو الأمر الذي خلف حالة من الاستياء والتذمر الشديد لدى التلاميذ المعنيين، الذين عاشوا حالة من الإحباط.

جدير بالذكر، أن البطولة الجهوية للألعاب المدرسية بجهة بني ملال خنيفرة، والتي أشرفت عليها الأكاديمية الجهوية، عرفت احتجاج آباء وأولياء أمور تلاميذ “الأطلس”، الذين احتجوا على استدعاء أبنائهم قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة، بالإضافة إلى عدم منحهم الوقت القانوني للمباريات، وأيضا بسبب عدم حضورهم لإجراء القرعة الخاصة بالمباريات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *