“أنت سعادتي وقوتي”.. نرجس الحلاق توجه رسالة حب لابنتها

لطالما نجد أغلبية الفنانات يواجهن صعوبة في الجمع بين مهنة الفن والأمومة، فهناك من تدفعهم هذه الأخيرة إلى الاعتزال وتخصيص الوقت الكامل لتربية أبنائهن، في حين تعتبر فئة أخرى أن الفن مهنة، يشبه أي مهنة أخرى يمكن أن تمارسها المرأة، وأن تنجح فيها إلى جانب كونها أما وربة بيت وزوجة.

وفي هذا الصدد، تحرص الفنانة نرجس الحلاق على التوفيق بين أمومتها وعملها، خاصة هذه الفترة، التي يتم فيها تصوير مختلف الأعمال استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وشاركت هذه الأخيرة، مقطع فيديو لابنتها “فنة” وهي نائمة، موجهة لها رسالة معبرة، قائلة: “من لديه بنت مثلك فلا خوف عليه من الهموم والأحزان، فأنت نهر من السعادة يجري في داري متى ما أتتني الأحزان أغتسل منه فتزول كل همومي وأحزاني، فأسأل الله أن لا يريني فيك أي مكروه”.

مسترسلة: “أعدك ولو منهكة أن نلعب معا وأن أحضنك بقوة الكون، وعندما تنامين أشد على يدك وأشتاق إليك أثناء نومك، أعدك أن تكوني سعادتي وقوتي”.

يذكر أن الفنانة نرجس الحلاق، ستطل على جمهورها خلال شهر رمضان، في عملين، وهما العمل الدرامي “كاينة ظروف”، من إخراج ادريس الروخ، وسلسلة “ديرو النية” التي ستجمعها مع طليقها الفنان مهدي فلان لأول مرة بعد طلاقهما، إلى جانب ثلة من النجوم، من قبيل الفنانة القديرة زهور السليماني، جميلة الهوني، محمد الخياري، عبد الخالق فهيد، سلمى رشيد، وغيرهم.

يذكر أن الحلاق حرصت في الفترة الماضية على إبعاد ابنتها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم إظهار ملامحها للعموم، لكن نزولا عند طلب متابعيها ومحبيها، تقاسمت نرجس صورا لها رفقة ابنتها الشهر الماضي، وهي مكشوفة الملامح لأول مرة، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزملائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالصور، ومشيرين أن ابنتها تشبه والدها الفنان مهدي فولان.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *