“أنا حرة وماعنديش راجلي”.. نرجس الحلاق تنفي توثيق علاقتها بطليقها من جديد

بعد توصلها بالعديد من الرسائل حول طليقها، الفنان مهدي فلان، من طرف متابعيها، متمنين عودة علاقتهما كالسابق، من أجل نجلتهما الوحيدة، اختارت الفنانة نرجس الحلاق الحد من هذه التعليقات والتساؤلات، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وردا على سؤال جاء فيه: “تمنيت نشوفك نتي وراجلك مجموعين وتولدي لفنة شي خوها ولا ختها”، أوضحت الحلاق عبر خاصية “ستوري”، وضعها العاطفي، قائلة: “جواب جماعي، ماعنديش راجلي الزين ديالي، أنا سيليباطير امرأة حرة الحمد لله وهاد الساعة، باركة عليا غير بنتي الحب اللي كنعيشو معاها كافيني العمر كولو”.

ويشار إلى أن نرجس تحدثت سابقا خلال لقاء صحفي، عن طبيعة علاقتها بطليقها اليوم، بعد الجدل الذي رافق الثنائي طيلة الفترة الماضية، حيث ذكرت أن مهدي يظل “شخصا جيدا” وجمعتهما ذكريات عديدة، لكن الظروف كانت أقوى منهما، مضيفة أن هذه المشاكل تقع في جميع الأسر المغربية، الفرق الوحيد في حالتهما أنهما معروفان.

وأكدت نرجس أن علاقتهما حاليا طيبة، إذ يرى ابنته فنة ويسألان عن بعضهما البعض من حين لآخر، كما أنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

جدير بالذكر، أن نرجس الحلاق ومهدي فولان، شاركا في نفس العمل بعنوان “ديرو النية” شهر رمضان الماضي، وهو عبارة عن سيتكوم يجمع ثلة من الوجوه الفنية، منها، محمد الخياري، عبد الخالق فهيد، زهور السليماني، جميلة الهوني، ابتسام العروسي، يسار، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *