أمين عدلي: اختيار المنتخب الذي سأمثله قرار سأعلن عليه بنفسي

خرج اللاعب المغربي الأصل والفرنسي الجنسية أمين عدلي بتصريح حول الجدل الذي رافقه في الفترة الأخير، بخصوص اختياره للمنتخب الوطني المغربي على حساب الفرنسي.

وفي حوار أجراه عدلي مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، صرح قائلا: “كما قلت من قبل، إذا تم اتخاذ قرار بالفعل في هذا الاتجاه، لكنت قد تحدثت. كثير من الناس يتحدثون نيابة عني. هذا صحيح، هناك مطالب، كما هو الحال بالنسبة لمعظم مزدوجي الجنسية”.

وأضاف، “لقد ارتديت قميص المنتخب الفرنسي للفئات السنية لمدة خمس سنوات، وشاركت في معظم مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، مازلت شابًا، وإذا كان لا بد من اتخاذ قرار، فسأعلنه بنفسي”.

وكانت جريدة “بيلد” الألمانية، قد كشفت قبل أيام قليلة، أن اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، قرر تمثيل المنتخب الوطني المغربي في قادم الاستحقاقات.

صحيفة ألمانية: أمين عدلي اختار اللعب للمنتخب المغربي

وسيتواجد عدلي رفقة المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا للشباب، والتي تحتضنها جورجيا ورومانيا خلال الفترة ما بين 21 يونيو الحالي وحتى 8 من يوليوز المقبل.

ويعتبر أمين عدلي أحد نجوم فريق بايرن ليفركوزن خلال الموسم المنصرم، حيث شارك رفقة الفريق الألماني في 38 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *