“أمينوكس” يلجأ للتسريب للترويج لجديده الفني

كثيرة هي الخطط والاستراتيجيات المتنوعة التي يتخذها الفنانون في الترويج لآخر أعمالهم الفنية، حيث يعمد العديدون على مشاركة جمهورهم مختلف تفاصيل العمل بوتيرة وطرق متنوعة.

وبعد أن أعلن عن عودته للساحة الفنية المغربية من جديد بعد غياب دام سنوات طويلة، يعود الفنان المعروف عند جمهوره باسم “أمينوكس”، ليقدم قائمة طويلة من الأغاني الجديدة بأسلوب وفيديو كليبات بلمسة مغربية أصيلة.

ولعل أبرز خطط “أمينوكس” في الترويج لجديده الفني المرتقب عرضه في الأيام القليلة المقبلة، تتمثل في تسريب بعض مقاطع فيديو بطريقة طريفة، تفاعل معها الكثيرون وتم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد روج أمين التمري، لأغنيته الجديدة بطريقة خاصة ومميزة لا يجرأ الكل على استخدامها، حيث قام الأخير بتسريب مقطع من الأغنية الجديدة وهو يقوم بالاستماع لها حصريا من الأستوديو، حيث اهتم الجمهور بهذا الفيديو.

وقبل أن يشارك جمهوره مقطعا من الأغنية، أعلن الفنان عن موعد طرحها كاملة، وذلك في 23 من الشهر الجاري، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو، بشكل إيجابي، معربا عن حماسه وشوقه لسماع الأغنية كاملة في أقرب وقت، حيث تلقى الفنان الكثير من التعاليق وتم تداول هذا الفيديو على نطاق واسع.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان “أمينوكس” كانت بعنوان “حبيبي”، طرحها بعد تأجيل بسبب فاجعة الزلزال، حيث حصدت الأغنية آراء إيجابية ونسب مشاهدة عالية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *