أمينوكس يطفئ شمعة ميلاده الـ32

يصادف اليوم الأحد 19 فبراير، عيد ميلاد الفنان “أمينوكس” الـ32، ونشر هذا الأخير تدوينة بهذه المناسبة عبر منصة “إنستغرام”.

وكتب أمين بأسلوب مرح: “أنا عمري ليس 32 سنة، أنا مازلت في 22 سنة، مع 10 سنوات من التجربة فقط”.

وتوصل “أمينوكس” بالعديد من رسائل التهنئة والتبريكات من طرف محبيه وأصدقائه الفنانين، التي أعاد نشرها عبر خاصية “الستوري”، يتمنون له الصحة والسلامة، والنجاح الدائم، أبرزهم الفنان حاتم عمور، المنتج العالمي ردوان، وغيرهم.

كما تقاسم هذا الأخير مع متابعيه فيديو يتضمن مفاجأة قام بها أصدقاؤه، احتفالا بعيد ميلاده، وظهر من خلال الفيديو متفاجئا وسعيدا، وهم يرددون “سنة حلوة يا جميل”، ويقدمون له قالب الحلوى.

ويشار إلى أن الفنان “أمينوكس” تألق خلال الفترة الماضية، في أغنية الموندياليتو “Welcome to Morocco”،  التي شارك فيها ثلة من رواد الأغنية المغربية الشبابية، منهم حاتم عمور، أسماء المنور، ريم فكري، الدوزي، ديزي دروس، نعمان بلعياشي وزهير بهاوي، ومن إشراف المنتج العالمي ريدوان، التي كان من المقرر أن يتم عرضها لأول مرة في حفل الافتتاح، لكن قرار الفيفا تأخر، والتزامات بعض الفنانين حالت دون ذلك، ليتم الإعلان بعدها في تاريخ 11 من الشهر الجاري، كموعد لعرض الأغنية بشكل مباشر على أرضية الملعب بالرباط.

وفي المقابل، فاجأ “أمينوكس” متابعيه بخبر غياب الأغنية في حفل الاختتام أيضا، ووجه اعتذاره للجمهور، معربا: “أولا نيابة عن الفنانين المشاركين في welcome to morocco  شكرا على تفاعلكم الإيجابي، دعمكم ورسائلكم المشجعة، أود أن أعرب عن فرحتي بالمشاركة في عمل وطني اشتغلنا عليه بكل حب وأمل اللقاء بكم في حفل الاختتام، الأمر الذي تم إخبارنا به منذ بداية المشروع، لكي نتفاجأ بغيابنا مرة أخرى عن حفل الاختتام، بل حتى الأشخاص المسؤولين عن الحدث الكروي لم يكلفوا أنفسهم أن يبعثوا لنا الدعوة لحضور النهائي كعربون محبة وشكر للذين واجهوا عناء السفر والمطر والليالي الباردة”.

جدير بالذكر، أن الفنان المغربي “أمينوكس”، شوق جمهوره ومحبيه لجديده الفني في الآونة الأخيرة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر أمين فيديو له، وهو يغني مقتطفات من الأغنية ويتفاعل معها، معلقا: “جاري”، ويتبين من خلال الكلمات، أن الأغنية تعبر عن قصة حب لا تعتمد على الماديات والمصالح، وتبقى صامدة رغم الظروف الصعبة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *