أمن تمارة ينجح في اعتقال زوجين بتهمة النصب وانتحال صفة

بلادنا 24 – نادية بالمعطي|

أحالت الشرطة القضائية بمدينة تمارة، على أنظار النيابة العامة المختصة، اليوم الخميس، سيدة وزوجها كانا ينتحلان صفة ينظمها القانون، من أجل قيامهما بالنصب والاحتيال على مجموعة من الضحايا.

وكانت العناصر الأمنية بالمنطقة، قد تمكنت من توقيفهما بعدما أصبحا يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، حيث أدت الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل عناصر الشرطة القضائية، إلى رصد نشاطهما الإجرامي المتمثل في “انتحال صفة موظفين بمصالح الأمن الوطني، واستعمال هذه الصفات بهدف النصب على ضحاياهم”. و كان من بين الضحايا تاجر تم سلبه مبالغ مالية مهمة مقابل وعود وهمية بتمكينه من مأذونية للنقل.

وأدت إجراءات التفتيش التي تم إنجازها بمنزل المشتبه فيهما، إلى العثور على مجموعة من الوثائق التعريفية والشخصية باسم الغير، والتي تم حجزها إلى جانب هواتف نقالة ومجموعة من الوصولات لتحويلات مالية، حيث من المتوقع أن تكون من متحصلات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقبل تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة المختصة يومه الخميس، كانت مصالح الشرطة القضائية قد احتفظت بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث حول الجرائم المشتبه بقيامهما بها، وكذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *