أمن القنيطرة يتفاعل مع فيديو يوثق تعريض سائق سيارة لسلامة المواطنين للخطر

قامت ولاية أمن القنيطرة، بالتفاعل بسرعة و جدية كبيرين مع مقطع فيديو متداول بشكل واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي، يومه الأربعاء، يوثق عرقلة سيدة لعناصر الشرطة أثناء قيامهم بتوقيف شخص بالشارع العام.

 حيث كشفت الأبحاث و التحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر متعلق بقضية زجرية تعمل على معالجتها حاليًا الشرطة بمدينة القنيطرة.

و بحسب المعطيات الأولية، فقد كانت عناصر فرقة مكافحة العصابات (BAG),  قد توصلت مساء أول أمس الاثنين بإشعار عبر مكالمة من أحد المواطنين حول قيام سائق سيارة تحمل ترقيما أجنبيًا بالسياقة بشكل خطير و متهور معرضًا بذلك صحة و سلامة المارة للخطر، ليجري بعدها التدخل و توقيفه عبر عملية أمنية بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة.

و أثناء توقيفه أبدى المعني مقاومة شرسة لفظية و جسدية في مواجهة مصالح الأمن، هذا و امتنع الأخير عن الامتثال و رفض الادلاء بأي وثيقة ملكية تخص السيارة المستعملة ، لتلتحق بعد ذلك والدته بعين المكان و تقدم على عرقلة عمل الشرطة و تعريضهم للإهانة مع العنف الجسدي و اللفظي، و هي أفعال جرى توثيقها بمقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، هذا قبل أن يجري ضبط الاثنين معًا وإحالتهما على مخفر الشرطة التي تتبع إليها المنطقة إداريًا.

بلادنا24معاد بودينة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *